الاثنين، 31 مارس 2014

تعرف علي نجوم سلسال الدم

بالصور.. تعرف على أبطال القصة الدامية في "سلسال الدم"

سلسال الدم
سلسال الدم
(mbc.net) "سلسال الدم"، دراما تسجل لحظات من الخوف وتغلغل الكراهية في نفوس بشرية منها ما يميل بطبعه إلى السلطة والنفوذ، ويسعى إليهما بأي وسيلة، مع حرصه على أن يزيل أي شخص يقف في طريق وصوله إليها، ونفوس أخرى تواقة للعدل، محبّة للخير، لكن قسوة الحياة تزرع الكراهية في قلوبها، وتشجعها على الانتقام!!
مسرح الأحداث:
قرية "الصفوانيةالتي تقع على مشارف الجبل مصر، وهي قرية نائية أغلب أهلها من الفقراء.
أبطال القصة:
هارون: عمدة الصفوانية، ذو سطوة ومهابة، يخشاه الجميع، ورث العمودية عن أبيه صفوان الذي اشتهر بظلمه وقسوته، واستولى على منصب العمودية من عائلة الشعايبة، لذلك يظل العداء مستحكما بين العائلتين في القرية.
سلسال الدم
سلسال الدم
أبناء هارون: لهارون أربعة أبناء أكبرهم حمدان، والتالي دياب، والثالث فراج، أما الرابع فهو يحيى، وهو ابن هارون من زوجة ثانية تزوجها سرا هي صالحة.
سلسال الدم
سلسال الدم
سلسال الدم
سلسال الدم
سلسال الدم
سلسال الدم
ناصرة: في الخامسة والثلاثين من عمرها، ابنة للشيخ عبد الرحمن إمام المسجد، اكتسبت من أبيها صفات عديدة، منها الرحمة والجرأة والحق.
سلسال الدم
سلسال الدم
أبناء بدرية: لبدرية ثلاثة أبناء؛ أكبرهم: عالية وعمرها ستة عشر عاما، تليها رشيدة التي تصغرها بعامين، ثم حسن في العاشرة من عمره،  وقد أصرت بدرية على تعليم أبناءها..  أما زوج بدرية فهو يوسف الذي يمتلك دكانا صغيرا للبقالة، ولذلك كانت الأسرة فقيرة رقيقة الحال.
سلسال الدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق